Search
Close this search box.
Theosis Across Borders 48

الذين لا يقيمون وزنا للتاريخ

ألم يأمرنا الإمبراطور "يوليان" ألا نعذب المسيحيين؟ وأنه يكفيهم عذابًا الخيالات والأباطيل التي يعتقدون بصحتها ويعذبون أنفسهم في سبيلها؟ (هيباتيا، كما كتبها: تشارلز كينجسلي)
سانت هيباتيا
Theosis Across Borders 48
Goodness of God

مفهوم العقوبة الإلهية

نحاول في هذا المقال استعراض رؤية آباء الكنيسة وتعاملاتهم مع البشر في حالة انتشار الفساد والشرّ بصورةٍ مفرطةٍ في العالم، وذلك من خلال مفهوم الآباء ونظرتهم لتأديبات الله…
Theosis Across Borders 48

كنائس لا تعرف المسيح

تعلمنا أن الكنيسة هي سفينة وميناء راحة بالنسبة للمؤمنين، وهي المكان الذي نذهب إليه لمقابلة المسيح والتعرف عليه، لكن قد تصدم حين تذهب للكنيسة ولا تجد المسيح هناك، وتكتشف أن بعض الكنائس…
كنائس لا تعرف المسيح 13
Theosis Across Borders 48
كتالوج الرجل

كتالوج الرجل صفحة ١٨

الراجل طول عمره همه على بطنه.. المثل الشعبي بيقول “أسهل طريق إلى قلب الراجل معدته”، فما ينفعش تجوعيه فترة طويلة، ولا ينفع تتحكمي فيه عشان انتي اللي بتطبخي، ولا…
Theosis Across Borders 48
كتاب قديم

من يمسك أجرة الأجير، يسفك دمه

كتب أهل بلاد ما وراء البحار في يومياتهم و معاناتهم مع الأنبا ديميدوس: رأينا أسقفنا يعمر ويبني، ففرحنا، إذ يزيد من كنائسنا ويزيد فرصة تجمع أولادنا وأنشطتهم ولقاءاتهم.…
Theosis Across Borders 48